تطمين هو عبارة عن منصة متخصصة في الاستشارات النفسية والأسرية عبر الانترنت. ونحن في تطمين ملتزمون بحماية واحترام خصوصية وسرية العميل، وبما يخص سياسة الخصوصية والشروط والاحكام الخاصة بنا في تطمين وغيرها من البنود المشار إليها داخل التطبيق تحدد أساس التعامل بين شركة تطمين للرعاية الطبية وبين مقدم الخدمة “الطبيب أو المعالج” وبين مستقبل الخدمة “المستفيد”. لذلك نرجو منكم قراءتها بعناية بما يخص معلوماتكم الشخصية ومع البيانات التي يتم تناقلها عبر التطبيق. ومن خلال تسجيلكم في تطمين فإنكم توافقون على البنود المشار إليها في سياسة الخصوصية وغيرها من الاشتراطات الواردة في الموقع الالكتروني.
أحد أهدافنا الرئيسية في تطمين، هو الحفاظ على خصوصية المستخدمين، فلذلك نحن في تطمين نلتزم بعدم الكشف عن أي معلومات شخصية سواء للمستشار أو المستفيد مثل “الاسم، العنوان، البريد الإلكتروني، وغيرها” لأي جهة كانت في حدود المسموح لنا تبعاً لقانون المملكة العربية السعودية. ولن يسمح بالوصول لهذه المعلومات إلا لفريق العمل المحترف المشرف على تطمين.
نقوم في (تطمين)بجمع وحفظ البيانات التي يقوم المستفيد بإدخالها وهي على وجه التحديد، البيانات التالية:
البيانات التي تطلب من المستفيد في حسابه الشخصي في التطبيق، وهي: الاسم، رقم الجوال، كلمة المرور ويتم حفظ كلمة المرور مشفره بما لا يخل بسريتها.
معلومات البطاقات مسبقة الدفع / بطاقات الائتمان /بطاقات مدى /فيزا التي يختار المستفيد إدخالها وحفظ بياناتها في حسابه الشخصي، بالقدر اللازم غير المخل بسريتها.
الملاحظات والشكاوى التي يقدمها المستفيد عبر خاصية (تواصل معنا).
تقييم المستفيد للتطبيق والمختصين والخدمات المقدمة.
الرسائل التي يرسلها المستفيد على أي بريد إلكتروني خاص بنا.
نحتفظ ببياناتك الشخصية طوال المدة اللازمة لخدمتك, وطوال مدة استمرارك في الحصول على خدماتنا, وطوال مدة بقاء حسابك مسجلاً لدينا. كما قد نضطر للاحتفاظ ببعض البيانات الشخصية الناتجة عن استخدامك لتطبيقنا انفاذاً لأنظمة أو لوائح أو قرارات تلزمنا ذلك, وذلك بأدنى حد ممكن يتوافق مع النظام.
نحن نبذل قصارى جهدنا حتى يعمل تطمين على أفضل ما يكون ويتم تقديم الجلسات والبرامج في بيئة آمنة مستقرة وتحافظ على خصوصيتك. ولكن إن حدث ذلك نرجو منكم التواصل معنا وبإذن الله وسيتم حل المشكلة.
يلتزم المستفيد بالحفاظ على سرية معلوماته الشخصية والرقم السري تحديداً. وفي حال حدوث أي خدمات باستخدام كلمة السر، فسيتحمل المستفيد كافة المسئوليات المترتبة على ذلك. دون أدنى مسؤولية تقع على تطمين.
يتحمل المستفيد مسئولية جميع البيانات والمعلومات التي يشاركونها عبر منصة تطمين.
يجوز لنا تعديل سياسة الخصوصية وإجراء تغيرات عليها في أي وقت وعند حدوث ذلك سنقوم بنشر آخر تحديث لها على تطبيق (تطمين) , وسيعد استمرارك في الاستفادة من خدماتنا وعدم الغاء حسابك الشخصي قبولاً منك بما في جاء في سياسة الخصوصية بعد التحديث.
نحن في تطمين نحتفظ بالحق في إدارة ومراقبة كافة محتويات المنصة، ولذلك نحتفظ بالحق في حذف أو تحرير أو إزالة أي مستفيد ينشر أمور مخالفة لأهداف المنصة وشروطها وأحكامها. ولذلك عند موافقتك للتسجيل معنا فأنت توافق ضمنيا على شروط وأحكام المنصة وعلى عدم مخالفتها.
هذه البنود والسياسات محل تطوير وتحسين دائم، لذلك على المستفيدين مراجعتهابشكل دوري.
أنت تقر وتضمن التالي:
أنه لم يسبق أن تم تعطيل استخدامك لخدمات تطمين او منعك من استخدامها في اي وقت من الأوقات.
أي سوء استخدام من قبل المستفيد خارج إطار العلاقة الموضحة سيؤدي ذلك الى إيقاف حسابه مباشرة.
أنك تبلغ من العمر 18 سنة أو أكثر لكي تتمكن من تلقي الخدمات في تطبيق تطمين.
سوف تراجع وتمتثل لأي إشعارات يتم إرسالها من خلال تطمين فيما يتعلق باستخدامكم للخدمة المقدمة من تطبيق تطمين.
لن تستخدم المعلومات، أو المحتوى أو أي بيانات تصل إليها أو تحصل عليها من خلال خدمات تطمين في أي غرض آخر إلا للاستعمال الشخصي وسوف تستخدم التطبيق والخدمة حصراً للأغراض الخاصة بك ولن تبيعها لأي طرف ثالث.
لن تستخدم الخدمة أو التطبيق للتسبب بإيذاء أو مضايقة أو إزعاج أحد ما.
لن تعرقل التشغيل السليم لتطبيق تطمين.
لن تحاول إلحاق الضرر بالخدمة أو التطبيق بأي شكل من الأشكال.
سوف تحافظ على كلمة المرور لحسابك أو أي وسيلة تعريف نقدمها لك وتتيح الدخول إلى حسابك، بشكلٍ آمن وسري.
لقد بذلنا كل جهد ممكن للمحافظة على عمل موقع الإنترنت بصورة جيدة وسهلة، ومع ذلك لا يتحمل لبَيه أية مسئولية ولن نكون عرضة لأية مطالبات عن عدم التوفر المؤقت لموقع الإنترنت بسبب مشاكل فنية خارجة عن سيطرتنا.
جميع حقوق الملكية الفكرية لهذه الخدمات وكافة المواد المتعلقة بها أو التي تظهر داخل التطبيق هي ملكية لشركة تطمين، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة في التطبيق وجميع معلومات المحتوى والتصميمات الواردة على التطبيق تعتبر ملك لنا بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر: النصوص، الرسوم، البرامج، الصور والفيديو والموسيقى والصوت، واختيارها وتنسيقها، فضلاً عن جميع مصنفات البرمجيات ورموز المصادر والبرامج الرئيسية.
يجب عليك ألا تقوم بالسماح لأي شخص، لأي سبب من الأسباب، باستخدام الحساب الخاص بك من أجل الحصول على جلسة او الاستفادة من أي خدمة من خدمات شركة تطمين.
تعتمد الاسعار الظاهرة في التطبيق لكل خدمة قبل الطلب وستكون ظاهرة في الصفحة الشخصية لكل مقدم خدمة “المختص”، وقد يختلف السعر بحسب مقدم الخدمة “المختص” الذي له الحق في تعديل السعر متى ما أراد وسيتم تحديث سعر الجلسة بناءً على التغير الحاصل.
يحتفظ تطمين لنفسه بالحق في فرض رسوم جديدة على استخدام التطبيق أو الخدمة أو كليهما.
يتوجب عليك دفع قيمة الخدمة “الجلسة” إلى تطمين عند حجز الموعد مع المختص.
طرق الدفع المتاحة من داخل المنصة (مدى – ابل باي – فيزا – الدفع عبر الأقساط )
يتم استرجاع مبلغ الجلسات للعميل في الحالات التالي:
يحق للعميل طلب استرجاع كامل المبلغ المدفوع قبل 6 ساعات من موعد الجلسة.
يحق للعميل طلب استرجاع كامل المبلغ المدفوع في حال تخلف المختص عن موعد الجلسة بدون أي عذر مسبق.
يحق للعميل طلب استرجاع كامل المبلغ المدفوع في حال حدوث خلل تقني من التطبيق.
لا يحق للعميل استرجاع مبلغ الجلسة او جزء منه في حال طلب إنهاء الجلسة أثناء سريان الموعد.
لا يمكن للعميل استرجاع المبلغ بعد استكمال الجلسة.
يتم استرجاع تكلفة الجلسة كاملة في حالة إلغاء الموعد من جانب المختص وعدم رغبة العميل بتحويل حجز الجلسة لمستشار آخر، او الاحتفاظ بالمبلغ في محفظة العميل داخل التطبيق.
في حال طلب العميل الغاء مواعيد ضمن باقة محجوزة بعد الحصول على جلسة واحدة أو أكثر من الباقة دون استكمال باقي الجلسات سيتم احتساب الجلسة (الموعد) المكتملة بسعرها الاصلي دون تطبيق خصم عليها ومن ثم استرجاع باقي المبلغ.
إذا حدثت أي مشكلة تقنية أثناء إجراء الجلسة، يرجي التواصل مع فريق خدمة العملاء لاستكمال الجلسة، وإذا لم يتم حلها سوف يتم تعويضها بموعد آخر.
في حال طلب العميل استرجاع المبلغ لحسابه البنكي , تستغرق العملية من 21 الى 30 يوم عمل.
المعلومات والتوصيات والخدمات أو أي منها التي قُدمت لك من خلال موقع الويب او التطبيق هي لأغراض لإتمام الخدمة بناءً على الطلب المقدم.
سيحافظ تطمين قدر الإمكان على صحة وتحديث الموقع والتطبيق ومحتوياته، وذلك لا يتنافى مع وجود الجانب التطويري.
لا يتحمل تطمين المسؤولية عن أي أضرار تنتج عن استخدام (أو عدم القدرة على استخدام) الموقع أو التطبيق، بما في ذلك الأضرار التي تسببها البرامج الضارة أو الفيروسات، كما لا تتحمل مسؤولية عدم صحة أو عدم اكتمال المعلومات أو موقع الويب أو التطبيق، ما لم يكن هذا الضرر ناتج عن سوء سلوك عمدي أو عن إهمال جسيم من جانب تطمين.
لا يتحمل تطمين المسؤولية عن أي أضرار تنتج عن مشاركة المستفيد بيانات التواصل الخاصة به مع المختص.
يحتفظ تطمين بحقه، وبإرادته المنفردة، بأن يقوم في أي وقت بالآتي:
تغيير الخدمات أو أي مواد مرتبطة بها، و/ أو إيقاف نشر خدماتها.
إذا قرر تطمين إيقاف نشر خدماته، فإنها قد تقوم بإرادتها باستبدال الخدمات بمواد أخرى مشابهة.
لا يقدم تطمين أي ضمانات، واضحة أو ضمنية، تتعلق بالخدمات، فهي جميعها يتم تقديمها “كما هي”.
يتعهد تطمين بالعمل قدر الإمكان على توفير مستشارين أكفاء من أجل تلبية احتياج المستفيد وتقديم خدمة مميزة له، ولكن لا يضمن مدى استفادة العميل من الخدمة؛ لأنها غير قابلة للقياس.
إنك تقر بتحملك المسئولية منفرداً تجاه خصوصية الخدمات المقدمة لك، وتكون مسئولاً منفرداً عن استخدامها من قبل أي شخص آخر باستخدام حسابك و/أو اسم المستخدم أو كلمة المرور أو مسوغات الوصول الخاصة بك.
توافق على إخطار تطبيق تطمين إذا أصبحت على علم بخسارة او سرقة، أو استخدام غير مصرح به لأي كلمة مرور، أو اسم مستخدم أو عنوان بروتكول الانترنت IP، أو غير ذلك من أساليب الوصول إلى الخدمات.
يحتفظ تطمين لنفسه بالحق، وفقًا لتقديرها وحدها، في تعديل أي شرط من شروط المستخدم الماثلة أو استبداله، أو تغيير الخدمة أو التطبيق أو تعليقهما أو إيقافهما (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، توفير أي ميزة أو قاعدة بيانات أو محتوى) في أي وقت، وذلك بنشر إخطار على الموقع أو بإرسال إخطار لك من خلال الخدمة أو التطبيق أو عبر البريد الإلكتروني.
يجوز لتطبيق تطمين أن تضع قيودًا على ميزات وخدمات مُعيَّنة أو تقصر وصولك إلى أجزاء من الخدمة أو الخدمة بأكملها دون إخطار أو مسؤولية.
يجوز لتطبيق تطمين أن يرسل إخطارًا عن طريق إرسال إخطار عام عن الخدمة أو التطبيق، أو بإرسال بريد إلكتروني إلى عنوانك البريدي المُسجل في معلومات الحساب لدى تطمين، أو بإرسال مكاتبة بالبريد العادي على عنوانك المسجل في معلومات الحساب لدى تطمين.
في حالة حدوث أي نزاعات أو خلافات أو حالات اختصام تنشأ عن تفسير هذه الشروط والأحكام وتنفيذها فإنها تخضع لكافة شروط المستخدم الماثلة للقوانين والأنظمة المطبقة في المملكة العربية السعودية وتفسر وفقاً لها.
تقييم حالة الخطر من قبل الممارس الصحي (Risk Assessment)
التأكد من وجود حالة عالية الخطورة قبل اتخاذ الخطوة بالبلاغ.
محاولة التواصل مع المستفيد أو أحد المقربين من الأسرة والأصدقاء من خلال الطلب المباشر من المستفيد وإيضاح أهمية التحدث مع شخص مجاور له بشكل آمن.
في حال عدم القدرة على التواصل مع أحد أقرباء المستفيد أو شخص مجاور له وكانت الحالة عالية الخطورة من خلال تقييم الخطر والعلامات المصاحبة، يمكنك رفع بلاغ للجهات المختصة.
بعد أخذ رقم المستفيد منه، يتم الإبلاغ من خلال تطبيق كلنا أمن أو الاتصال بـ 999 أو 911 والابلاغ عن المحادثة في ضمن المعلومات المتاحة.
في حالات العنف الأسري أو الإيذاء للأطفال دون 18سنة، الرجاء التواصل مع مركز العنف الأسري (1919).